مكافآت تجديد عقد ميسي مع برشلونة: مفاجآت وأرقام مذهلة

14 يناير 2021
ميسي نجم فريق برشلونة (Getty)
+ الخط -

ينتهي عقد نجم برشلونة وقائده ليونيل ميسي في يونيو/ حزيران القادم، والذي كان قد مدده في عام 2017، لتأتي تقارير صحافية وتكشف تفاصيل هذه العقد، قبل أيام قليلة من موعد نهايته.

وفقًا لـصحيفة "لا فانغوريدا" الإسبانية، فإن ميسي حصل على 39 مليون يورو مكافأة التجديد، و39 مليونا آخرى مكافأة نهاية الخدمة والتي كان المقرر دفعها هذا الموسم لكن تم تأجيلها مع الرواتب.

وأضاف التقرير أن التجديد الأخير للأرجنتيني يشمل، بالإضافة إلى زيادة الراتب السنوي إلى 100 مليون يورو، مكافأتين إضافيتين بإجمالي 78 مليون يورو.

وأثارت أولى تلك المكافآت غضب اللاعب من النادي، بسبب تأجيلها عدة مرات، قبل أن يتم دفعها أخيرا في يوليو/ تموز الماضي.

والمكافأة الثانية التي كان من المقرر دفعها عند انتهاء هذا الموسم 2020-2021، لكن وفقا لصحيفة "غودو كروب"، فإنها ستتأخر لموعد آخر بعد قرار تأجيل المدفوعات لمدة أربع سنوات، التي وقعها مجلس إدارة النادي أخيرا مع الفريق.

 وتنص هذه الاتفاقية على الإيفاء بالمستحقات عبر ثماني دفعات نصف سنوية، بمجرد انتهاء الموسم الحالي وحتى عام 2025، حيث تبلغ قيمة المبالغ المتأخرة 42.9 بالمائة من مجموع الراتب، والفائدة التي سيدفعها النادي تبلغ 1 بالمائة مقابل هذا التأجيل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية من جهتها، أن المقربين من ميسي رفضوا التعليق على هذه المعلومات، في الوقت الذي أكدوا فيه أن اللاعب كان منزعجا من الإدارة بسبب ما وصفه بـ"الخداع" في لقاء سابق، وليس بسبب تأجيل رواتبه.

المساهمون