مقصلة الإقالة تلاحق الكبير في الرجاء وفرصة أخيرة من رئيس النادي المغربي

04 يناير 2023
الكبير مدرب نادي الرجاء المغربي (إيسوف سانوغو/ فرانس برس)
+ الخط -

طالب عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، المدير الفني للفريق، التونسي منذر الكبير، بضرورة تصحيح الأخطاء وتدارك الموقف خلال الفترة المقبلة، بعد ضياع العديد من النقاط ضمن منافسات الدوري المحلي، آخرها التعادل في لقاء أولمبيك خريبكة، الثلاثاء.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأخضر" رفض ذكر اسمه، فإن رئيس "النسور" طالب مدرب الفريق بوقف نزيف النقاط، وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، لمواصلة المنافسة على لقب درع الدوري رغم صعوبة المهمة.

وأوضح المصدر نفسه، أن البدراوي أكد للمدير الفني التونسي، أنه سيحاول تلبية طلباته في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يعمل حالياً على رفع عقوبة منع فريقه من التعاقدات.

وأشار ذات المصدر، إلى أن البدراوي أخبر الكبير، أن أمامه المباراتين القادمتين لاستعادة التوازن، وأن أي نتيجة غير الفوز قد تعصف بمستقبله كمدير فني للفريق "الأخضر" بعدما تعالت الأصوات التي تنتقد الأداء الباهت للفريق في مباريات الموسم الكروي الحالي.

والجدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 14 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الجيش الملكي متصدر الترتيب.