مفاجأة غير سارة تنتظر منتخب تونس قبل مونديال الشباب 2023

04 مايو 2023
يتحضر منتخب تونس للشباب للمشاركة في المونديال (الاتحاد التونسي، فيسبوك)
+ الخط -

يستعد منتخب تونس للشباب للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة في الأرجنتين، من 20 مايو/أيار الحالي حتى 11 يونيو/حزيران المقبل، وذلك للمرة الثانية في تاريخ منتخب "نسور قرطاج".

ويجري الاتحاد التونسي لكرة القدم حالياً الترتيبات والإجراءات اللازمة لتنظيم رحلة المنتخب إلى الأرجنتين، وكذلك الأمور المتعلقة بإقامة البعثة أثناء فترة إقامة بطولة كأس العالم، لكنهم واجهوا مفاجآت غير سارة في هذا السياق.

وأكد مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لـ"العربي الجديد"، الخميس، أن حالة ملاعب التدريبات في مدينة لابلاتا التي سيقيم فيها "نسور قرطاج" ليست جيدة، كما أنها تفتقد للإنارة، وبالتالي لا يمكن التدرب عليها مساءً.

وأضاف المصدر نفسه أن الاتحاد التونسي طلب من نظيره الدولي "فيفا" إيجاد حل لهذه المشكلة، بما أن مباريات منتخب تونس ستقام عند الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، وعليه، فمن الطبيعي أن يجري الفريق تدريبات في الليل حتى يتعود اللاعبون على الأجواء.

ويتنافس منتخب تونس في المجموعة الخامسة، إلى جانب العراق وإنكلترا وأوراغوي، في مهمة تبدو صعبة على منتخب "نسور قرطاج"، خصوصاً أنه لم يخض حتى الآن أي مباراة ودية استعداداً للمونديال.

المساهمون