مفاجأة سارة في عقد التونسي النفطي مع نادي ليفانتي الإسباني

12 يونيو 2022
النفطي مدرب ليغانيس السابق (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ليفانتي الإسباني في بيان رسمي يوم الأحد، تعاقده مع المدير الفني التونسي مهدي النفطي، لقيادة الفريق الذي غادر الدوري الممتاز لكرة القدم "الليغا"، وهبط إثر نهاية الموسم الحالي إلى دوري الدرجة الثانية المحلي.

وبحسب ما أعلنه الفريق الإسباني، فإن عقد النفطي سيمتد على موسمين، تحديداً 2022-2023 و2023-2024، وهي المرة الأولى التي يظفر فيها المدرب التونسي بعقد يفوق سنة واحدة، مثل ما حدث خلال تجربتيه السابقتين، ضمن نادي ديبورتيفو لوغو وليغانيس، الذي قاده هذا العام إلى البقاء في دوري الدرجة الثانية.

ولا تقتصر المفاجآت السارة للنفطي عند هذا الحدّ، إذ يتضمن عقده إمكانية تجديد التجربة لمدة موسمين آخرين، إذا نجح في تحقيق الصعود إلى الدوري الإسباني الممتاز، والعودة بالفريق إلى موقعه الطبيعي ضمن كبار الأندية المحلية، حينها سيحقق النجم التونسي السابق إنجازاً عربياً غير مسبوق.

وسيقدّم ليفانتي مدربه الجديد، في مؤتمر صحافي ظهر يوم الإثنين باستاد "كيوتات فالنسيا"، فيما اختار النفطي أن يتكون الجهاز الفني من أفراد فريق العمل الإسباني الذي رافقه في كل تجاربه، وهم مساعده بيبي بيرموديز، ومدرب اللياقة بيدرو أبراهام كابيلا، وممرن الحراس، دييغو كانيدا.

المساهمون