مفاجأة.. الزمالك يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

14 أكتوبر 2020
ساسي لم يعلن عن إصابته بكورونا (Getty)
+ الخط -

أطلق المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك المصري، أمير مرتضى، مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن إصابة نجم الفريق، التونسي فرجاني ساسي، بفيروس كورونا ما يتعارض مع ما أكده اللاعب والجهاز الإداري لمنتخب تونس.

وكان ساسي قد انضم إلى معسكر منتخب تونس الأسبوع الماضي، دون أن يخوض وديتي السودان ونيجيريا ما تزامن مع تغريدة نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أعلن فيها دخوله الحجر الصحي في إجراء احتياطي بعد مخالطته أحد الأشخاص المصابين بالفيروس.

وكان المكلف بشؤون منتخب تونس وعضو الاتحاد، هشام عمران، قد أكد في تصريحات إعلامية، سلامة ساسي من الفيروس، موضحاً أن اللاعب في صحة جيدة وسيغادر الحجر بعد 5 أيام.

وبعد إعلان الزمالك قائمة اللاعبين التي ضمت فرجاني ساسي وذلك استعداداً لمواجهة نادي الرجاء البيضاوي الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، كشف أمير مرتضى أن لاعب الوسط التونسي مصاب فعلاً بكورونا ومشاركته في اللقاء غير مؤكدة.

وقال المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق، اليوم الأربعاء "بالنسبة لفرجاني ساسي لاعب الفريق فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء".

وأضاف "اللاعب بلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي، لكن لم يصل التقرير وننتظر لحسم الجزء الطبي أولاً، بعدها سيكون الجزء الفني خاصاً بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا".

المساهمون