علي معلول لـ "العربي الجديد": لم نتوقع هذه النتيجة ضد الترجي وهناك 90 دقيقة بعد

تونس
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
13 مايو 2023
+ الخط -

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي التونسي في ملعب "حمادي العقربي" في رادس في العاصمة تونس بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه في المباراة.

وقال علي معلول، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" بعد المباراة، إن الأهلي رغم ذلك كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر: "خلقنا عديداً من الفرص للتسجيل وقد كان بإمكاننا أن نضيف أهدافاً أخرى، فقد سهل علينا الهدف المبكر بقية المواجهة".

وأضاف لاعب منتخب تونس: "سنجهز لمباراة العودة في أجواء مميزة بعد النتيجة التي حققناها في رادس، لكن يجب علينا الحذر، فمثل ما فزنا بفارق عريض فإن الترجي فريق كبير وبإمكانه الفوز أيضا بنتيجة كبيرة في مصر".

وفي رده على سؤال يتعلق بغياب جماهير الترجي عن المواجهة، قال علي معلول: "إنه أمر إيجابي بالنسبة لنا، فجماهير الترجي معروفة بمساندتها الدائمة للفريق، لكننا حاولنا أن يكون كل تركيزنا على ما هو داخل الملعب".

وختم نجم فريق الأهلي المصري تصريحاته قائلاً: "لم نحسم التأهل، الترجي ليس له ما يخسره وسيلعب من أجل العودة لذلك يجب أن نجهز لجميع المفاجآت".

ذات صلة

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة
البوعزيزي من نجوم الكرة التونسية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ينتظر الشارع الرياضي في تونس وبالأخص جماهير نادي الترجي الرياضي بفارغ الصبر موعد مباراة الفريق ضد الأهلي المصري في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

المساهمون