مستواه أبهر الجزائريين فهل يُشارك هذا النجم مع الخضر في أمم أفريقيا؟

08 ديسمبر 2021
براهيمي تألق مع المنتخب الجزائري (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

أفرز الدور الأول من مسابقة كأس العرب للمنتخبات، الجارية وقائعها في قطر، عن تألق العديد من الأسماء، على غرار النجم الجزائري ياسين براهيمي، الذي قدم أداءً قوياً في المباريات الثلاث التي لعبها مع "الخضر" لحد الآن في هذه البطولة.
ونال مردود براهيمي، إعجاب الجماهير الجزائرية التي سارعت للإشادة بمردوده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثير صنفه كأفضل لاعب جزائري في الدور الأول، ومن أحسن لاعبي البطولة، وهو رأي يتفق عليه كذلك الخبراء والمختصون.
وكانت الجماهير الجزائرية قد تفاجأت بدعوة براهيمي لاعب الريان القطري للمنتخب المشارك في كأس العرب، خاصة أنه مُبعد من منتخب جمال بلماضي منذ فترة، إضافة إلى تقدمه في السن ومع نوايا كانت مبنية على الاعتماد فقط على اللاعبين الشباب في مونديال العرب.
وعلم "العربي الجديد" وفقاً لمصادره الخاصة، أن براهيمي بات مرشحاً بقوة للعودة للمنتخب الجزائري الأول المشارك في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، خاصة مع إعجاب المدرب جمال بلماضي بمهارته وشخصيته القيادية التي أظهرها في البطولة، والتي تؤكد أن اللاعب مازال يملك الكثير مما يستطيع أن يقدمه في المرحلة القادمة.

وكان اللاعب حاضراً في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي توج بها "الخضر"، ورغم أنه لم يشارك كثيراً إلا أنه ساعد المجموعة الحاضرة بخبرته الكبيرة، وهو ما كان قد أكده المدرب بلماضي في العديد من المناسبات السابقة.

المساهمون