مزراوي يعبر عن غضبه وعملاق "الكالتشيو" يجد حلاً لمشكلته مع بايرن ميونخ

03 مايو 2023
أصبح مزراوي حبيس دكة البدلاء مع نادي بايرن ميونخ (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

عبر النجم المغربي، نصير مزراوي، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن غضبه الكبير من قرارات المدرب توماس توخيل، الذي وضعه على مقاعد البدلاء، وأصبح لا يشارك بصفة أساسية في المواجهات بـ"البوندسليغا".

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، فإن نصير مزراوي مستاء وبشدة من قرارات المدرب توماس توخيل، رغم التصريحات التي أدلى بها قبل عدة أيام، وأكد فيها على دعمه اللامحدود للنجم المغربي، وقدرته على المشاركة في المباريات القادمة.

وتابعت أن نصير مزراوي يفكر بشكل جدي بالرحيل عن بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لأنه لا يريد البقاء على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، الأمر الذي دفع إدارة يوفنتوس إلى إيجاد حل لمشكلة المدافع المغربي.

وأوضحت أن إدارة يوفنتوس تفكر بالجلوس مع نظيرتها في بايرن ميونخ، من أجل حسم صفقة نصير مزراوي في "الميركاتو" القادم، بعدما خاض مدافع منتخب المغرب 22 مباراة فقط في جميع البطولات مع العملاق "البافاري" في الموسم الحالي.

كما اختتمت بأن يوفنتوس لن يجد صعوبة في إقناع مزراوي بالمشروع المخصص للموسم القادم، حيث سيجد مكانه في التشكيلة الأساسية، نتيجة تقدم أعمار اللاعبين في خط الدفاع، حيث يطمح فريق "السيدة العجوز" إلى العودة وبقوة.

المساهمون