مرياح يُفاجئ زميله الجزائري توغاي برسالة عبر "العربي الجديد"

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
18 نوفمبر 2023
5454
+ الخط -

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة أطلقها عبر "العربي الجديد"، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع منتخب "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتحدث مرياح في تصريحات حصرية لـ"العربي الجديد" بعد فوز تونس على ساوتومي برباعية نظيفة، مساء الجمعة، عن زميله الجزائري الذي يلعب في قلب دفاع نادي الترجي التونسي، للموسم الثاني على التوالي، موجهاً له رسالة جميلة تعكس العلاقة الجيدة بين اللاعبين.

وأشاد مرياح بدور نادي الترجي عليه وتوغاي، قائلاً: "طبعاً بعد فضل الله، يأتي الترجي الذي لديه فضل كبير علينا، توغاي لاعب كبير ولديه مستقبل مشرق، أنا كذلك ألعب في المنتخب منذ 8 أو 9 سنوات، اتمنى أن نقدم دائماً الإضافة".

واختتم النجم التونسي حديثه قائلاً "توغاي لاعب شاب، أتمنى له التوفيق، هو صديق لي خارج الملعب كذلك"، ويأتي هذا التصريح من مرياح في الوقت الذي يبدو فيه الثنائي منسجماً للغاية في تشكيلة الترجي، خلال الفترة الأخيرة

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

المساهمون