مرموش ينقذ فرانكفورت من الهزيمة.. وتألق تونسي مغربي في أوروبا

27 اغسطس 2023
مرموش سجل أول أهدافه مع فرانكفورت (دانييل رولاند/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم، التي دارت الأحد، تألق اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، الذي أنقذ فريقه آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة أمام نادي ماينتس، في المواجهة التي دارت على ملعب "ميوا أرينا" بمدينة ماينتس.

وسجل مرموش هدف التعادل لفرانكفورت في الدقيقة الـ91 من المواجهة، بعد عمل فردي رائع من زميله الفرنسي جونيور دينا إيبيمبي من الجهة اليسرى، حيث قدم الكرة للمصري الذي أسكنها في شباك الحارس الألماني روبن زينتنير، وعدل النتيجة 1-1، ليفتتح عداد أهدافه مع فريقه الجديد الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الدوري المجري، تمكن المدافع الدولي المغربي سامي مايي من المساهمة في الانتصار العريض لفريقه فيرينتسفاروش المجري أمام نادي باكش بنتيجة 6-1، ضمن الأسبوع الخامس للمسابقة، بعد أن سجل الهدف الخامس في المباراة، كما شهدت نفس المواجهة تألق الدولي التونسي محمد علي بن رمضان الذي عاد إلى التشكيل الأساسي لفريقه، وكان وراء التمريرة الحاسمة في الهدف الثاني الذي سجله زميله المجري بارناباس فارغا.

وتمكن اللاعب التونسي حمزة رفيعة من تسجيل أول أهدافه في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، بعد أن وقّع بطريقة رائعة على هدف جميل مع ناديه ليتشي في شباك فيورنتينا.

وفي الدوري السويدي، تألق اللاعب الدولي التونسي علي يوسف الذي سجل الهدف الثاني لناديه هاكان في المباراة، لكن رغم هدفه، فإن فريقه لم ينجو من الهزيمة أمام غوتيبورغ بنتيجة 4-2.

المساهمون