مرض غامض يغيب المغربي رشيد عليوي عن فريقه أنجيه

19 ديسمبر 2020
النجم المغربي رشيد عليوي (Getty)
+ الخط -

زاد  ستيفان مولان، المدير الفني لنادي أنجيه الفرنسي، من الغموض حول مستقبل المهاجم المغربي رشيد عليوي، الذي يواصل الغياب عن تدريبات فريقه، صاحب المركز الـ10 في منافسات "الليغ1" لغاية الجولة 15.

وقبل سفر فريق أنجيه، لمواجهة نانت، غداً الأحد، في إطار الجولة 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، تحدث مولان، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة قائلاً: "عليوي مريض جداً، سأقف هنا لأنّ السر الطبي يمنعني من قول شيء آخر إضافي".

إلى ذلك كشفت صحيفة "أويست فرانس" الفرنسية أنّ الدولي المغربي الذي غاب عن المنتخب المغربي الأول، في المباريات الأخيرة، نقل إلى أحد المستشفيات بفرنسا، الخميس، وهو ما زاد من حدة القلق، بالنسبة لوضع المهاجم الذي غاب عن تدريبات فريقه منذ يوليو/ تموز لغاية سبتمبر/ أيلول الماضي، من دون أن يتم الكشف عن طبيعة المرض الذي يعانيه، والذي ظل يكتنفه الغموض منذ أشهر.

 

ويعتبر رشيد عليوي، صاحب الـ28 سنة، من أبرز المواهب التي سبق لها التألق رفقة المنتخب المغربي الأول، على عهد المدير  الفني السابق، الفرنسي هيرفي رينار، حيث تألق رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس أفريقيا 2017 بالغابون، وسجل هدفاً جميلاً من تسديدة قوية في شباك منتخب كوت ديفوار، يعتبر من أجمل الأهداف التي سجلها لاعبو المنتخب المغربي على مرّ التاريخ في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

المساهمون