مدرب مصر يُعلن قائمة منتخب المحليين ويكشف موعد استدعاء المحترفين

31 اغسطس 2022
البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر (Getty)
+ الخط -

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأربعاء في مقر اتحاد الكرة، استقراره على خوض مباراتين وديتين مع منتخبي النيجر وليبيريا في إطار الأجندة الدولية خلال الشهر المقبل.

وقال روي فيتوريا: "نبدأ العمل بكل جد ولدينا أحلام كبيرة وتم الاتفاق على ملاقاة منتخب النيجر في 23 سبتمبر/أيلول وليبيريا في 27 من الشهر نفسه، وسيكون المعسكر فرصة لمتابعة اللاعبين المختارين".

وتطرق المدرب إلى اللاعبين المحترفين وموعد ضمهم للمنتخب وهويتهم، حيث قال "الإعلان عن هوية اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم للمباراتين سيجري حسمه في 17 من الشهر المقبل، وهي بداية قوية بالنسبة لنا في رحلة إعداد المنتخب المصري خلال السنوات المقبلة".

وأضاف فيتوريا في حديثه "اخترنا اللاعبين من واقع عدة معايير، أبرزها متابعة الدوري المصري في الجولات الأخيرة التي حرصنا على الوجود فيها في المباريات بخلاف زيارة الأندية المختلفة".

وأعلن فيتوريا قبل انطلاق المؤتمر الصحافي عن قائمته الرسمية للاعبين المحليين المختارين لخوض المباراتين، وضمت كلاً من محمد الشناوي (الأهلي)، وأحمد الشناوي (بيراميدز)، ومحمد صبحي (فاركو)، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر جابر (بيراميدز)، كريم فؤاد (الأهلي)، محمد عبد  المنعم (الأهلي)، أسامه جلال (بيراميدز)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، علي جبر (بيراميدز)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد حمدي (بيراميدز) للدفاع.

وفي خط الوسط حمدي فتحي (الأهلي)، نبيل عماد "دونغا" (بيراميدز)، محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا)، محمود حماده (فاركو)، مروان عطية (الاتحاد)، إسلام عيسي (بيراميدز)، عبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي)، أحمد عادل "ميسي" (الاتحاد)، أحمد مدبولي (الإسماعيلي)، أما في خط الهجوم فضمت القائمة شادي حسين (سيراميكا كليوباترا)، مروان حمدي (سموحة)، ناصر منسي (البنك الأهلي)، أحمد شريف (فاركو) للهجوم.

المساهمون