مدرب مانشستر يونايتد يكشف خلل "الشياطين الحمر" قبل رحيله

03 مايو 2022
الألماني رالف رانجنيك يوجه لاعبيه في إحدى المباريات (Getty)
+ الخط -

أكد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي سينتهي مشواره معه بنهاية الموسم الحالي، أن الفريق بحاجة لتحسين كل خطوطه في الملعب، باستثناء حراسة المرمى.

وسيتولى رانجنيك مسؤولية مدرب المنتخب النمساوي بعد نهاية الموسم وتدريبه لـ"الشياطين الحمر"، وكان قد قاد الاثنين آخر مبارياته على ملعب أولد ترافورد بالفوز بثلاثية نظيفة على برينتفورد.

وصرح المدرب الألماني، بحسب ما نقلته وكالة أنباء (إفي): "باستثناء حراسة المرمى، حيث نمتلك ثلاثة حراس رائعين بوجود ديفيد دي خيا، دين هيندرسون وتوما هيتون، فإنه في بعض المراكز ينبغي رحيل لاعبين معينين، لا أريد ذكر مراكز معينة، لكن ينبغي تحسين الفريق ككل".

وأوضح رانجنيك أنه لم يستطع التحدث الآن مع الهولندي إريك تين هاج، المدرب القادم للفريق الإنكليزي، والذي ينافس حاليا للفوز بالدوري الهولندي مع فريقه الحالي أياكس أمستردام.

ميركاتو
التحديثات الحية

وأضاف: "من الواضح أن هناك لاعبين سيرحلون، ونحتاج لدعم عاجل في مراكز بعينها. إذا عملنا جميعا سويا، فسنضع يونايتد في المكان الذي يستحقه. أندية أخرى تحتاج فقط لصفقتين أو ثلاث للمنافسة على الألقاب. نحن نحتاج للاعبين نجوم يرفعون مستوى الفريق. إذا تعاقدنا معهم، فلا أعتقد أننا سنعاني وقتها كثيرا من أجل المنافسة على كل الألقاب".

ويعد خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينغارد من الأسماء التي سيسمح مانشستر يونايتد برحيلها الصيف المقبل.

المساهمون