مدرب فياريال هزم أنشيلوتي ثم احتفل على طريقته

09 ابريل 2023
سيتين قاد فياريال لتحقيق انتصار مثير (أوسكار باروسو/ Getty)
+ الخط -

حقق فريق فياريال انتصاراً مثيراً، السبت، على ريال مدريد في معقله بنتيجة 3ـ2، في منافسات الأسبوع 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم أن الريال تقدم في النتيجة، وكان قريبا من الحصول على 3 نقاط جديدة.

واحتفل فريق "الغواصات الصفراء" بالانتصار المثير الذي لم يكن متوقعاً، خاصة أن الريال فاز منذ أيام قليلة على برشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا، وكان يُتوقع أن يتجاوز عقبة فياريال دون صعوبات.

وظهر المدرب كيكي سيتين وهو يحتفل مع لاعبيه داخل حجرات الملابس بهذا الانتصار، حيث كان سعيداً للغاية قبل أن يعلم اللاعبين بأنه سيتمتعون بيوم راحة بعد فوزهم المثير على النادي الملكي، كتكريم لهم على المجهود الذي قاموا به.

واستعاد مدرب فياريال ما فعله المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد انتصار فريقه ريال مدريد على برشلونة في الكأس، عندما أعلم لاعبيه بأنهم سيحصلون على يوم راحة إضافي، وظهر وكأن مدرب فياريال أراد الرد على أنشيلوتي، مثلما أشار إليه موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الأحد، بما أن الريال لم يستعد جيداً لمواجهة فياريال.

وأكد الموقع الفرنسي أنه تم تداول مقطع حديث مدرب فياريال إلى اللاعبين بشكل كبير، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الربط بين ماضي كيكي سيتين باعتبار أنه كان مدرباً لفريق برشلونة من جهة، واستفزازه مدرب الريال من جهة ثانية.

المساهمون