مدرب فرنسي يكشف: بلايلي ضمن قائمتنا في "الميركاتو"

17 ديسمبر 2021
يوسف بلايلي أحد نجوم بطولة كأس العرب (كريم جعفر/Getty)
+ الخط -

بدأت العروض تتهاطل على النجم الجزائري، يوسف بلايلي، وذلك بعد الإعلان رسمياً يوم الخميس عن توصله لاتفاق مع فريقه قطر يقضي بفسخ عقده بالتراضي، في ظل تألقه الكبير مع منتخب "المحاربين" في بطولة كأس العرب 2021.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي فإن العديد من الأندية الفرنسية تريد ضم، يوسف بلايلي، في سوق الانتقالات الشتوية، على غرار مونبيلييه الذي يُعد الأقرب لضمه، وذلك بعد أن تواجد مسؤولي النادي في الدوحة خلال الأيام القليلة الماضية للتفاوض مع والده وكيل أعماله.

وأكد المصدر نفسه أن فريق سانت ايتيان كذلك يرغب في التعاقد مع اللاعب، يوسف بلايلي، لمساعدته على النجاة من الهبوط إذ يحتل الفريق "الأخضر" المركز الأخير في الدوري الفرنسي بعد مرور  18جولة، كما توجد أندية كذلك من الشرق الأوسط ترغب في التعاقد مع اللاعب.

ورد مدرب فريق مونبيلييه، أوليفييه دال أوليغو، في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة عن شائعات قرب ناديه في ضم يوسف بلايلي قائلاً: "أنا سعيد بالمجموعة التي أملك لكن في هذه الفترة نحن مع اقتراب الميركاتو نراقب العديد من الأسماء، وفي قائمتنا الموسعة العديد من اللاعبين ربما من بينهم بلايلي، أنا لا أريد أن يتم زعزعة استقرار المجموعة لكن إذا كانت لدينا الفرصة لضم لاعبين قادرين على تقديم الإضافة فلما لا؟".

وحسب تقرير لموقع "lequotidiendusport" الفرنسي، فإن النجم الجزائري (30 عاماً)، بات على رادار فريق مرسيليا، في الوقت الذي يضع فيه بلايلي، الأولوية للعب في القارة الأوروبية، حتى أنه مستعد للتقليص راتبه من أجل العودة إلى قارة العجوز، خصوصاً بعد أن كانت له تجربة سابقة وقصيرة مع فريق أنجي الفرنسي عام 2018، قبل أن يعود إلى فريق الترجي التونسي بعد ذلك.

المساهمون