مدرب الوحدات يوجه رسالة مثيرة لجماهير الرمثا وفريقه

05 نوفمبر 2021
الرمثا حقق لقب الدوري بعد سباق مثير (الصفحة الرسمية لنادي الرمثا/ فيسبوك)
+ الخط -

وجّه المدير الفني لفريق الوحدات الأردني عبد الله أبو زمع رسالة لنظرائه في نادي الرمثا وجماهيره عقب فوزهم بلقب دوري المحترفين مساء الخميس، بعدما حسموا الصراع المثير في الجوالة الأخيرة على اللقب على حساب فريقه الوحدات ليتوجوا بالبطولة لأول مرة بعد 39 عاماً.

وحرص المدرب واللاعب السابق على تطبيق مبدأ الروح الرياضية وبادر بتهنئة الرمثا وجماهيره في منشور على صفحته الرسمية "فيسبوك"، معلناً فيه أيضاً مسؤوليته الكاملة عن فقدان لقب البطولة التي أحرزها مع الفريق الموسم الماضي.

وكتب أبو زمع الخميس، الذي يعد أكثر مدرب توج بلقب دوري المحترفين الأردني مع الوحدات تاريخياً، في رسالته عبارات تهنئة لمنافسيه في الرمثا في خطوة مميزة، مشدداً على مبدأ الروح الرياضية، ومتطرقاً في ذات الوقت لتعرضه للظلم التحكيمي خلال سير المسابقة، التي كانت شاهدة بالفعل على سلسلة من الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي نالت من أغلب فرق الدوري المحلي في مقدمتها الوحدات.

كما أكد المدرب عبر رسالته تحمّله المسؤولية بشجاعة على ضياع اللقب الذي كان قريباً جداً من الوحدات، الذي كان بحاجة لتعثّر الرمثا أمام الجزيرة بالخسارة، لكن منافسه تعادل 1-1 وحسم اللقب رغم فوز الوحدات على شباب العقبة في الجولة الأخيرة.

وتساوى الفريقان بعدد النقاط لكليهما (47) نقطة لكن فارق المواجهات المباشرة صب في خانة الرمثا الذي فاز ذهاباً وإياباً على الوحدات، في الوقت الذي نالت فيه رسالة المدرب استحسان جماهير الناديين على حد سواء.

وتعرّض النجم السابق للفريق لانتقادات لاذعة من جماهير الوحدات خصوصاً في مرحلة الذهاب التي أهدر فيها الوحدات عديد النقاط، فيما تشير مصادر مقربة من النادي على قرب رحيل المدرب ونهاية مهمته في قيادة الفريق.

المساهمون