مدرب العراق يوجه رسالة للجماهير ويهاجم منتقديه

27 مارس 2023
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
+ الخط -

وجه خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، رسالة لجماهير "أسود الرافدين"، الإثنين، بعد خسارة المواجهة الودية أمام روسيا بهدفين دون رد، والتي أقيمت الأحد على ملعب "فيشت" الأولمبي في مدينة سوتشي.

ورغم الأداء المميز لكتيبة "أسود الرافدين" في الشوط الأول من هذه المواجهة، لكن المستوى الفني اختلف تماما في الحصة الثانية، لتستقبل شباك القائد جلال حسن هدفين.

وكتب مدرب العراق عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أحب أن أهنئ جميع اللاعبين على كل العمل الملحوظ أثناء المعسكر، نستمر في المضي قدما للأمام في هذا الطريق الطويل الذي ينتظرنا".

وهاجم كاساس منتقديه، بعد الأنباء التي انتشرت أخيرا حول خضوعه للضغوط من الاتحاد العراقي من أجل اختيار بعض اللاعبين، وحول هذا أردف كاساس قائلا: "سنبدأ من جديد مرحلة التحليل العميق والدقيق لجميع اللاعبين الذين شاركوا في هذا المعسكر بالإضافة إلى الآخرين. سنستمر في امتلاك حرية قراراتنا في لحظة اتخاذ القرار وسنختار اللاعبين الذين سوف نراهم في أعلى مستوى في كل وقت أثناء الموسم".

وختم كاساس بتوجيه رسالة حاول من خلالها طمأنة الجماهير العراقية، بالقول "سنعمل يوما بعد يوم لاستكمال تطوير الفريق لامتلاك فريق تنافسي يستطيع تمثيل الوطن بالكامل (يالا يا شباب)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jesús Casas (@jesus_casas4)

المساهمون