مدرب الترجي التونسي يتضامن مع بلماضي ونجوم الجزائر بهذا التصريح

21 يناير 2022
خسارة قاسية لمنتخب الجزائر أمام ساحل العاج (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

تفاعل المدير الفني لنادي الترجي التونسي راضي الجعايدي مع خروج منتخب الجزائر من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الكاميرون، بعد الخسارة أمام منتخب ساحل العاج بنتيجة 1-3 في الجولة الأخيرة من الدور الأول، أمس الخميس.

وعبّر الجعايدي عن صدمته لفشل حامل اللقب في تجاوز الدور الأول، قائلاً في تصريحات لقناة "قرطاج" التونسية، أمس الخميس: "صراحة الجزائر لا يستحق مغادرة المسابقة، خصوصاً عندما ترى مستوى المنتخبات التي واجهها، أعتقد أنّ المفاجأة كانت في اللقاء الأول ضد منتخب سيراليون، عندما اكتفى الجزائر بالتعادل السلبي".

وتابع: "في تلك المباراة، صنع منتخب الجزائر فرصاً عديدة لكن اللاعبين عجزوا عن ترجمتها إلى أهداف. هذا المنتخب له مدرب محترم ولاعبون جيدون جداً، أعتقد أنّهم دخلوا المنافسة وفي أذهانهم الفوز باللقب للمرة الثانية توالياً، كان عليهم التعامل مع البطولة على مراحل".

واختتم النجم السابق للكرة التونسية حديثه بالقول إنّ: "خيبة الأمل التي حصلت للجزائر في اللقاء الافتتاحي سببت لهم الإحباط، لكن الخروج المبكر من المسابقة لا يعكس المستوى الحقيقي للمدير الفني جمال بلماضي واللاعبين على حد سواء".

المساهمون