مدرب الأولمبي المغربي يكشف لـ "العربي الجديد" سبب الخسارة أمام العراق

13 أكتوبر 2023
يسعى عصام الشرعي لخوض مباريات ضد أفضل المنتخبات الممكنة (Getty)
+ الخط -

خسر المنتخب المغربي تحت 23 سنة، مساء أمس، أمام نظيره العراقي بهدف نظيف، على أرض ملعب "الأب جيكو" في مدينة الدار البيضاء، وذلك في مباراة ودية تدخل ضمن استعدادات المنتخب المغربي الأولمبي لأولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الإطار، استفسر "العربي الجديد"، الجمعة، من مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، عن سبب الخسارة أمام المنتخب العراقي، ليؤكد أنها تبقى عادية بحكم قوة منتخب "أسود الرافدين" وخلقه مشاكل للمنتخب المغربي.

وقال الشرعي: "المنتخب العراقي منافس لا يستهان به، يملك لاعبين من المستوى العالي، خلق لنا بعض المشاكل والخسارة أعتبرها عادية، كان المنتخب أفضل منا واستحق الفوز، السبب من وراء الخسارة يعود لاستمرارنا في اختبار العناصر التي سنعتمد عليها في الفترة القادمة".

وتابع المدرب عصام الشرعي حديثه قائلاً: "كنا نريد مواجهة منتخب من القارة الآسيوية، ومن المؤكد أن حجم الاستفادة من مواجهة المنتخب العراقي سيكون كبيراً، لكي نحضّر بشكل جيد للألعاب الأولمبية".

وختم مدرب الأولمبي المغربي حديثه قائلاً: "خلال شهر نوفمبر القادم، سنعود لمواجهة منتخب من القارة الأوروبية، فبعدما قررنا هذا الشهر مواجهة منتخب العراق ومنتخب جمهورية الدومينيكان، سنغير الاتجاه في الفترة المقبلة لمواجهة منتخب من أوروبا لكي نضع اللاعبين في نوعية اختبارات مختلفة، من أجل أن يكسبوا الكثير من الخبرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس".

المساهمون