مدربة مُنتخب ألمانيا توجه انتقادات حادة لبطولة كأس بيلي للتنس

03 نوفمبر 2021
باربرا ريتنر مدربة منتخب ألمانيا للسيدات للتنس (سيمون هوفمان/Getty)
+ الخط -

وجهت نجمة كرة المضرب السابقة، باربرا ريتنر، مدربة منتخب ألمانيا للسيدات، انتقادات حادة للقائمين على بطولة كأس بيلي جين كينغ للتنس، بسبب الشكل الجديد، للمسابقة الدولية، عقب خروج فريقها أمام منتخب سويسرا، من منافسات دور المجموعات.

وكشفت باربرا ريتنر في حديثها لوكالة الأنباء الألمانية، الأربعاء، عن عدم سعادتها بالشكل الجديد، لبطولة كأس بيلي جين كينغ للتنس، بعد غياب الأجواء التنافسية في المواجهات، وخروج منتخب ألمانيا ضد سويسرا، الثلاثاء، من دور المجموعات.

وقالت باربرا ريتنر: "إذا شاهدت الجماهير الأجواء الرائعة أمام منتخب التشيك في حضور عشرة آلاف مشجع، ثم هذه المواجهة الراقية أمام سويسرا في حضور 50 أو 100 مشجع فقط، فهو أمر محزن حقاً بالنسبة للجميع".

وتابعت: "بهذه الطريقة الجديدة في تنظيم البطولات، يتم إفساد كأس ديفيز، وكأس بيلي جين كينغ للتنس، لأن الحدثين كانا يعيشان أجواء فريدة ومميزة للغاية في الماضي، والشكل الجديد للبطولات لم يعجبني نهائياً".

يذكر أن بطولة بيلي جين كينغ للتنس، كانت تقام في السابق على ملاعب الفرق المشاركة، وعلى مدار عدة أسابيع في العام، لكنها الآن سارت على شكل كأس ديفيز لتنس الرجال، وأصبحت تقام على مدار أسبوع واحد، وفي مواقع محددة سلفاً بنظام دور المجموعات.

المساهمون