مدربة تشلسي تتهم ريال مدريد بالسرقة في أبطال أوروبا للسيدات

16 نوفمبر 2023
أكدت إيما هايز أن سيدات تشلسي تعرضن للظلم أمام ريال مدريد (أنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

وجهت المدربة إيما هايز المديرة الفنية لنادي تشلسي الإنكليزي تهماً بالسرقة لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد التعادل بينهما بهدفين لمثلهما، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للسيدات.

واعتبرت المدربة إيما هايز أن سيدات نادي ريال مدريد سرقن هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وبخاصة ركلة الجزاء غير الصحيحة، التي حصلن عليها، بالإضافة إلى حرمان نجمة تشلسي من هدف صحيح، بداعي التسلل.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، عن إيما هايز مدربة تشلسي قولها: "لقد حصلت سيدات ريال مدريد على ركلة جزاء غير صحيحة، لأنني شاهدت ما حدث في مكاني على مقاعد البدلاء، والعرقلة حدثت خارج منطقة الجزاء".

وتابعت: "لقد شعرت بصدمة شديدة، بسبب عدم رؤية الحُكام لما حدث، وجعلهم يحتسبون ركلة جزاء غير صحيحة، لقد حُرمنا من الفوز على ريال مدريد، بسبب عدم تواجد تقنية الفيديو المساعد "فار" في مرحلة المجموعات، الجميع عمل ضدنا في المباراة".

وشدّدت إيما هايز في حديثها على وجوب اعتماد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تقنية الفيديو المساعد "فار" في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا للسيدات، وعدم الانتظار حتى مراحل خروج المغلوب.

يذكر أن نادي تشلسي للسيدات (نقطة وحيدة) يتواجد في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع ريال مدريد الإسباني (نقطة)، هاكن السويدي (متصدر بثلاث نقاط)، بالإضافة إلى باريس إف سي (دون أي نقطة).

المساهمون