محرز يكشف أسرار لقطة غوارديولا الغريبة في ليلة غابت فيها التغييرات

23 فبراير 2023
غوارديولا لم يقم بأي تغيير (فانتزيستا/Getty)
+ الخط -

أكد الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، طالبهم بعدم التأثر بنتيجة التعادل، التي حسمت مواجهتهم أمام لايبزيغ الألماني، في ذهاب الدور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وظهر غوارديولا في نهاية اللقاء، وقد جمع من حوله اللاعبين بعدما انتهت المواجهة 1ـ1، حيث كان يتحدث إليهم بنبرة حادة نسبياً وسط صمت نجوم الفريق، قبل مغادرة الميدان.

وقال محرز في تصريح مباشر، لقناة "كنال بليس" الفرنسية: "لقد طالبنا بالهدوء وعدم الغضب بسبب التعادل، معتبراً أن هذه النتيجة عادية بعيداً عن جماهيرنا وأن مباريات دوري الأبطال تُحسم خلال مواجهتين، ويجب أن ننسى المواجهة الأولى سريعاً لأن فرص التأهل ما زالت قائمة".

وكانت تصرفات المدرب الإسباني خلال المواجهة غريبة، حيث لم يقم بأي تغيير طوال اللقاء، رغم أن أداء فريقه سجل تراجعاً كبيراً في الشوط الثاني، وتحولت السيطرة إلى فريق لايبزيغ.

كما ظهر المدرب الإسباني في الشوط الأول، وكأنه يتلقى التعليمات من البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي كان يتحدث بينما يُصغي إليه المدرب الإسباني بكل تركيز، وقد تم تداول الصورة بشكل كبير باعتبار أنها من الحالات النادرة التي كان خلالها الإسباني يُصغي بذلك الاهتمام.

المساهمون