محرز يتصدر عناوين الصحف الفرنسية: أذلّ باريس سان جيرمان بقدميه

05 مايو 2021
محرز نجم السيتي في ليلة التأهل (Getty)
+ الخط -

أكد النجم الجزائري رياض محرز أنه عريس نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن قاد فريقه مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، للتأهل إلى نهائي المنافسة بالثنائية التي سجلها مرمى باريس سان جيرمان، إضافة إلى الهدف الذي سجله في لقاء الذهاب في العاصمة باريس.

وتصدر رياض محرز عناوين الصحف الفرنسية التي أكدت أن النجم الجزائري بقدميه الساحرتين نجح في إذلال باريس سان جيرمان، حيث عنونت صحيفة "لانوفال روبيبليك" خبرها عن المباراة بهذا العنوان:" محرز أذلّ باريس بقدميه".

أما موقع "آر. أم. سي" الفرنسي فكتب "محرز ومانشستر سيتي يهزمان باريس سان جيرمان"، في حين كتب موقع "فوت ميركاتو" فكتب "محرز يضع حداً لأحلام باريس سان جيرمان"، في وقت رأى موقع "إلتيميت موديز" أن محرز يستحق الكرة الذهبية.

 

كذلك احتفت مواقع التواصل الاجتماعي بالهدفين اللذين سجلها رياض محرز في مرمى النادي الفرنسي، والذي سمح لفريقه الإنكليزي بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، كما هو الأول في تاريخ اللاعب السابق لفريق ليستر سيتي.

وكتب أحد المغردين في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد تسجيله ثنائية تاريخية، رياض محرز  يقضي على آمال الفرنسيين ويطرد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا ويقود مانشستر سيتي لنهائي لأول مرة في تاريخه. فخر العرب يا سادة".

وكتب أحد الجماهير الكويتية "من الكويت، أبارك للجماهير العربية كلها، وفعلاً فخر العرب هو  رياض محرز، اللاعب الخلوق"، في حين كتب آخر "شكراً محرز، شرفتنا ... إن شاء الله تعاودها في النهائي ... تحيا الجزائر وفلسطين".

ويهدف رياض محرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو اللقب الذي ينقصه بعد فوزه بالعديد من الألقاب حققها مع فريق "السماوي"، ليكون بذلك الجزائري الثاني الذي يُحقق هذا اللقب بعد الأسطورة رابح ماجر.

المساهمون