محرز: قلبي يتمزق وهذه رسالتي للجزائريين

01 ابريل 2022
رياض محرز نجم المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

نشر النجم الجزائري، رياض محرز، الجمعة، رسالة اعتذار للجماهير بعد ضياع حلم التأهل لكأس العالم 2022، أمام المنتخب الكاميروني في سيناريو دراماتيكي، بالنظر لمجريات الدور الفاصل الخاصة بقارة أفريقيا.

وكتب النجم الجزائري، رياض محرز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" هذه الرسالة: "إلى الجماهير الجزائرية، بعد أيام قضيتها بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، أريد توجيه كلامي إليكم".

وتابع مهاجم فريق مانشستر سيتي قائلاً "لقد استغرقت الكثير من الوقت لأكتب هذه الرسالة، لأنني كنت بحاجة للابتعاد لكي أتقبل إقصاءنا من كأس العالم، لقد عشنا أوقاتاً صعبة في كأس أفريقيا الأخيرة، والخسارة في المباراة بالدقيقة الأخيرة أوجعتنا كثيراً، قلبي يتمزق ولا أعرف كيف سأتعافى من هذه الخيبة مع منتخب بلدي الذي أحبه كثيراً".

وأضاف رياض محرز "عندما أفكر فيما حدث، شعوري الأول هو حزن عميق، الحزن الذي تعيشونه، أعلم الوقت الذي تمنحونه لنا، كل يوم، لكي تبعثوا برسالات تشجيع لنا وتقضونه لكي تشجعونا في الملعب، وأعرف مدى ارتباطكم بالمنتخب، دعمكم لم يلقَ الجزاء، هذا ما يجعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة".

وأردف قائد "الخضر" بقوله "لم أتقبل رسائل بعض من اتهمنا بأننا لا نحب قميص المنتخب الجزائري ولا نحترمه، وشككوا في إرادتنا للدفاع عنه، تقارنون أدائي مع النادي ومع المنتخب وهي مقارنة لا تجوز، اعلموا أن تمثيل بلدي هو فخر شديد أشعر به منذ 8 سنوات، وأحمله والعلم الجزائري في كل أنحاء العالم، لا أعلم ما يخبئ المستقبل، لكن الجزائر تبقى في قلبي إلى الأبد".

وقال محرز في رسالته كذلك "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجمال بلماضي وطاقمه، الذين لولاهم لم نكن لنفعل مثل هذه الأشياء العظيمة خلال هذه السنوات الأربع الماضية.  يجب ألا ننسى الحالة التي كان عليها المنتخب عند وصول المدرب، فقد كان قادرًا على إعادة هوية هذا المنتخب والقيم التي نتشاركها جميعًا كجزائريين.  لنكن ممتنين لهم".

وأشار محرز "أنا حزين جداً له لأنه شخص حقيقي يحب بلده أكثر من أي شيء آخر والذي جعلنا نكسب الكثير في الوقت الحالي، لا يزال يتعين علينا أن نأخذ الوقت الكافي لقبول ما حدث".

وختم محرز قائلاً "أعلم أنه يمكنكم الاعتماد علينا لإيجاد الحلول، والعودة معًا أقوى، كما فعلنا دائماً.  سيكون هدفنا دائماً هو وضع الجزائر في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه: هناك.  تحيا الجزائر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RM26 (@riyadmahrez26.7)

المساهمون