محرز بمأزق جديد في بريطانيا... والسبب زوجته

18 فبراير 2021
طالبت الجماهير رياض محرز بالتدخل لوقف تصرفات زوجته (أنطوني هارفي/Getty)
+ الخط -

وقع النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي في مأزق جديد بالمملكة المتحدة، بعدما قامت زوجته ريتا بانتهاك القواعد الصحية المفروضة في البلاد، بسبب فيروس كورونا المُتحور، الذي ينتشر بسرعة بين المواطنين، مع فرض غرامة مالية عليها.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن زوجة رياض محرز المنفصلة عنه في الفترة الحالية، قامت بنشر بعض التسجيلات المصورة في خاصية "الستوري"، بحسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي تقوم بمجادلة الشرطة التي قامت بمداهمة حفلة حضرتها في العاصمة لندن.

وتابعت أن الشرطة البريطانية فرضت غرامة مالية كبيرة عليها، لكنها عادت مُجدداً لتنشر تسجيلات مصورة متنوعة، تظهر بأنها لا تلتزم بالقواعد الصحية المفروضة في البلاد، بعدما دخلت أحد المتاجر لبيع المواد الغذائية وهي لا ترتدي القناع بشكل صحيح.

وأوضحت أن زوجة رياض محرز مُستمرة، بنشر التسجيلات المصورة، التي تظهرها تتفنن بكيفية خرق البروتوكولات الصحية المفروضة، ما عرّض نجم مانشستر سيتي لانتقادات مُباشرة، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوه بضرورة التدخل وإيقاف ريتا، لأنها تسيء له بشكل كبير.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختمت أن ريتا زوجة رياض محرز تعرضت لكمية كبيرة، من التعليقات التي طالبتها باحترام القوانين، وعدم جرح مشاعر المواطنين الملتزمين بقواعد الحجر الصحي، فيما هاجمها البقية ووصفوا تصرفاتها بغير المسؤولة، وطالبوا نجم مانشستر سيتي بالتدخل.

المساهمون