مبابي يُواجه جماهير الباريسي للمرة الأولى وأخبار جديدة في الأفق

26 اغسطس 2023
مبابي سجل هدفاً في ظهوره الأول (سيلفان ديونيسيو/Getty)
+ الخط -

تُعتبر المواجهة بين باريس سان جيرمان ولانس، السبت عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أول قمة ضمن منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي، حيث سيكون اللقاء بين بطل الموسم الماضي ووصيفه الذي قدم مستويات قوية، وأجّل تتويج الباريسي باللقب إلى الأسبوع قبل الأخير.

وهذه المواجهة ستكون خاصة للنجم كليان مبابي، الذي يُتوقع أن يظهر أساسياً للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن غاب عن اللقاء الافتتاحي، ثم شارك بديلاً في اللقاء الثاني، وسجل هدف فريقه الوحيد في هذا الموسم.

وهذه المواجهة الأولى لمبابي أمام جماهير ملعب بارك دي برانس، منذ اندلاع أزمته مع إدارة النادي، التي قادت إلى استبعاده عن تدريبات الفريق الأول قبل تدارك الموقف، بعد جلسة أولى كانت حاسمة، ليُرفَع الحظر عن مبابي، ولكن دون أن تتضح الصورة نهائياً بخصوص مستقبل اللاعب مع فريقه.

وبعد رحيل ليونيل ميسي ونيمار، قد توجه جماهير ملعب بارك دي برانس رسائل قوية إلى نجمها الوحيد وهداف فريقها التاريخي، إما بدعمه من أجل الاستمرار مع الفريق، أو مهاجمته بسبب تصريحاته التي عبّر من خلالها عن تفكيره في الرحيل.

وتسربت مخاوف من أن تكون هذه المباراة الأخيرة لمباني مع فريقه، في حال تقديم ريال مدريد عرضاً رسمياً للحصول على توقيعه، باعتبار أن المباراة القادمة ستكون بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية، ولهذا فإن الجميع ينتظر المواجهة التي قد تكون "تاريخية"، ولكن تصريحات كارلو أنشيلوتي أنهت الجدل، حيث لا ينوي النادي الملكي تقديم عرض إلى النادي الفرنسي للحصول على خدمات نجمه.

كذلك أشارت بعض التقارير في الساعات الماضية، إلى أن مبابي سيتحدث بعد المباراة إلى الإعلام، وهو ما يجعل اللقاء شديد الأهمية والجميع في انتظار ما سيقوله مبابي في نهاية المواجهة، حيث لا يستبعد أن يعلم الجميع باستمراره مع الفريق لمواسم إضافية.

المساهمون