مبابي يوجه رسالة غامضة وحماس كبير في إيطاليا.. ما القصة؟

15 ابريل 2022
ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 (أورلين مونييه/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إثارة حماس الجماهير الرياضية بشكل كبير، عبر الرسائل الغامضة، التي يقوم بتوجيهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، قبل حلول موعد نهاية عقده في الصيف القادم.

ونقل موقع "سبورتس" الفرنسي، الجمعة، أن كيليان مبابي، قام بنشر رسالة غامضة، عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما جعل جماهير نادي يوفنتوس يعيشون في حالة اضطراب.

وتابع أن كيليان مبابي أكد أخيراً أن اختياره بين ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد، لم يقم بحسمه حتى الآن، بقوله الخميس: "لم أقرر لأنني هادئ، وأستغل الوقت لاتخاذ أفضل شيء بالنسبة لي".

وأردف أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان جاهزان لمنح كيليان مبابي مشروع عرض خاصاً به، لكن المؤشرات تدل على تواجد أندية تتجهز لتقديم عروض للمهاجم الفرنسي، مثل مانشستر سيتي وليفربول.

وأوضح أن جماهير يوفنتوس قامت بحملة على مواقع التواصل، تطالب فيها بضرورة الحصول على عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، والدخول في منافسة مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية القادم.

واختتم أن كيليان مبابي أشعل حماس جماهير يوفنتوس، بعدما قام بعرض تميمة "السيدة العجوز"، على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، ما جعل جماهير "البيانكونيري"، تتحمس وتعتبرها رسالة مباشرة لهم.

المساهمون