مبابي يساند زميله بعد عاصفة من الانتقادات عقب إصابته

07 مارس 2022
مبابي مميز في الميدان وخارجه (جون بيري/Getty)
+ الخط -

أثار كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، بمنشور على حسابه على إنستغرام حمل رسالة تضامن وتعاطف مع زميله في الفريق، السنغالي إدريسا غاي.

وتعرض لاعب وسط الباريسي، إلى هجوم عاصف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دفعه إلى منع التعليق على حساباته المختلفة، وكذلك فعلت زوجة النجم السنغالي، لتفادي التعليقات التي لاحقتهما منذ انتشار فيديو يظهر تدخل إدريسا على مبابي.

وقال مبابي في منشوره "دائما مع بعضنا.. دائما هنا باريس" وشارك المنشور مع زميله في الفريق إدريسا غاي، وهو تصرف الهدف منه التضامن مع النجم السنغالي، إضافة إلى أنه قد يكون رسالة إلى الجماهير من أجل التوقف عن نشر رسائل تهاجم بطل أفريقيا.

وتساور الشكوك مشاركة مبابي مع فريقه في اللقاء ضد ريال مدريد، في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم الأربعاء، وهو ما جعل جماهير الباريسي تثور نظراً لقيمة مبابي في الفريق ودوره الكبير في ترجيح كفة الباريسي.

وقد يساعد منشور، مبابي، على إيقاف الهجوم على إدريسا، الذي تألق منذ التحاقه بالباريسي ولم يتعمد إصابة زميله في الفريق، بما أن الحركة التي قام بها كانت تلقائية.

المساهمون