مبابي يثير الغضب مجدداً في مدريد والسبب صورة على "إنستغرام"

30 يونيو 2023
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟ (Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي يثير التساؤلات إثر خرجاته الإعلامية الأخيرة، وتأكيد رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان لغاية نهاية عقده العام المقبل، حيث أشعل مجدداً غضب عشاق ريال الإسباني بتصرف اعتبروه غير مقبول.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الخميس، مقالاً أبرزت من خلاله غضب جماهير ريال مدريد بسبب صورة نشرها مبابي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وحملت برنامج مباريات الدوري الفرنسي الخاص بالموسم المقبل.

وكتبت الصحيفة الإسبانية عنواناً صريحاً جاء فيه: "آخر رسالة من مبابي لا تعجب جماهير ريال مدريد"، وهم المشجعون الذين ما زالوا يأملون في حسم صفقة الفرنسي وانتقاله إلى ناديهم بداية من الميركاتو الصيفي.

ولعل رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيع نجمه وتفادي رحيله المجاني زادت إيمان عشاق النادي الملكي بقدوم مبابي ومساعدته النادي خلال الموسم الجديد، بما أنّ التشكيلة تراجع مستواها بشكل واضح وفقدت العديد من التحديات بخروج مبكر من دوري أبطال أوروبا وخسارة الدوري الإسباني لصالح الغريم برشلونة.

وتعيش الأندية العالمية فترة انتقالات مشتعلة وسط مفاوضات مع نجوم عالميين وانتقال أسماء إلى أندية أخرى، ويبقى الهدف هو إعداد خطط مثالية لتحقيق الألقاب في الموسم الجديد، وتألق بعض الفرق على المستوى الأوروبي.

يذكر أنّ مبابي (24 سنة) كان قد صرح في وقت سابق عن نيته الرحيل عن باريس سان جيرمان مع نهاية عقده الحالي، وغياب الرغبة في تفعيل خيار الموسم الإضافي.

المساهمون