ما هو مستقبل نبيل معلول بعد خسارة الترجي في الديربي؟

08 مايو 2023
يعيش المدرب نبيل معلول فترة صعبة مع فريق الترجي (ياسين محجوب/Getty)
+ الخط -

تعرض فريق الترجي للخسارة الثانية على التوالي في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد السقوط من النادي الأفريقي بهدف من دون رد، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج للمسابقة.

وتسببت خسارة الترجي في نقد كبير للمدرب، نبيل معلول، إذ طلب عدد من المتابعين من إدارة النادي إقالة الجهاز الفني بأكمله، وذلك بعد هذه الخسارة التي يبدو أنها عقّدت مهمة الترجي في التتويج باللقب.

وكشف مصدر مقرب من فريق الترجي في حديث لـ"العربي الجديد"، الإثنين، أنه لا صحة للأخبار التي أشارت إلى إقالة المدرب نبيل معلول في هذا الوقت تحديداً، الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتابع المصدر نفسه أن إدارة فريق الترجي منحت الجهاز الفني فرصة أخيرة في مواجهتي الأهلي، مؤكداً أن مسابقة دوري أبطال أفريقيا ستحدد مستقبل معلول مع الفريق، بعد تراجع النتائج والمستوى في الفترة الأخيرة، بشكل واضح.

هذا وعانى فريق الترجي من عدد من الإصابات في صفوف اللاعبين، مثل الليبي، حمدو الهوني، والجزائري، رياض بن عياد، ونجم خط الوسط غيلان الشعلالي، وهو ما يعتبره الملاحظون سبباً رئيساً في الأزمة التي يعيشها الفريق.

المساهمون