ما مدى خطورة إصابة سبينازولا... هل انتهت رحلته في يورو 2020؟

03 يوليو 2021
سبينازولا سيغيب عن الملاعب فترة طويلة (Getty)
+ الخط -

تعرض مدافع المنتخب الإيطالي ليوناردو سبينازولا، إلى إصابة خلال الشوط الثاني، من المباراة ضد بلجيكا لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أوروبا للأمم، الجمعة، فرضت على المدرب روبيرتو مانشيني استبداله.

وكان واضحاً من خلال تصرف مدافع نادي روما، أن الإصابة خطيرة إذ أنّه توقف عن اللعب وطلب التغيير قبل أن يسقط أرضاً، واستعان الأطباء بالمسعفين من أجل نقله إلى خارج الملعب من أجل التداوي، وتحديد خطورة إصابته.

كما تجمّع لاعبو "الأوزوري"، حول المدافع الأيسر في لقطة أرادوا من خلالها تأكيد تضامنهم معه، خاصة أنّه أنقذ إيطاليا قبل إصابته بقليل من هدف محقق بعد تدخل بطولي لإبعاد كرة لوكاكو وهي في طريقها لتدخل المرمى الإيطالي.

ووفق ما كشفه الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو الذي يعمل في قناة "سكاي سبورت 24"، فإن الإصابة خطيرة وسيبتعد سبينازولا طويلاً عن الملاعب، حيث يعاني من كسر وتر العرقوب، لتنتهي مشاركته في اليورو عند الدور ربع النهائي.

وكان مدافع نادي روما من أفضل اللاعبين في المنتخب الإيطالي وتميز خلال الدور الأول بفضل سرعته حيث كان أسرع لاعب من بين كل المشاركين، كما أن الإصابة قد تحرمه من الانتقال إلى ريال مدريد بما أنّه كان مطلوباً من قبل النادي الملكي.

 

المساهمون