ماني يواجه عقوبات كبرى في بايرن ميونخ: غرامة مالية وتحديد مستقبله

17 ابريل 2023
ماني بات على أعتاب مغادرة بايرن ميونخ (روبرت جاي/Getty)
+ الخط -

يبدو أن تداعيات أزمة النجم السنغالي ساديو ماني مع إدارة ناديه بايرن ميونخ لم تنتهِ بعد، إثر حادثة اعتدائه بالضرب على زميله في الفريق البافاري، ليروي ساني، بعد لقاء مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

وبعد إبعاد المهاجم السنغالي عن الفريق لمباراة واحدة وفرض غرامة مالية باهظة، يبدوأن قادة "العملاق" البافاري، الذين فكروا في البداية بطرد ساديو ماني، لم يكتفوا بعد، وأن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد.

ووفقًا لتقرير شبكة "سكاي سبورت" بنسختها الألمانية الاثنين، فإن الغرامة التي فرضت على لاعب فريق ليفربول السابق وصلت إلى 300 ألف يورو، كما أن إدارة "العملاق" البافاري حسمت مستقبل اللاعب، وهي تسعى لضمان رحيله في الصيف المقبل.

العودة إلى ليفربول

يحاول ماني العودة إلى فريقه السابق ليفربول، على الرغم من صعوبة ذلك بسبب تقدمه في السن (31 سنة)، لكن اللاعب، الذي تألق خلال مسيرته مع "الريدز"، يملك خيارات عديدة في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بحسب المصدر ذاته.

ونجح السنغالي في تسجيل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة في موسمه الحالي، الذي لم يقدم فيه مستواه الحقيقي، وعلى الرغم من أن بايرن دفع نحو 32 مليون يورو مقابل ضمه من ليفربول، إلا أن سعره ربما يصل إلى حوالي 45 مليون يورو في الميركاتو القادم.

المساهمون