ماني يحتفي بأول أهدافه في دوري الأبطال بليلة انتصار بايرن ميونخ بخماسية

04 أكتوبر 2022
النجم السنغالي ساديو ماني تألق مع البافاري (Getty)
+ الخط -

نجح النجم السنغالي ساديو ماني، في تسجيل أول أهدافه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي جمعت فريقه بايرن ميونخ الألماني، مع نادي فيكتوريا بيلزن التشيكي، ضمن الأسبوع الثالث من دور المجموعات والتي حسمها البافاري بخماسية نظيفة.

وتسلم ماني الكرة في الدقيقة 20، من زميله الكندي ألفونسو ديفيز الذي مرر كرة جانبية، ليشق"أسد التيرانغا" الجدار الدفاعي للفريق التشيكي لاعباً تلو الآخر، ويسكن الكرة في الشباك، بعد تسديدة يسارية مميزة في مرمى الحارس السلوفاكي ماريان تفردون.

ويعد هذا الهدف هو الأول للاعب السابق لليفربول الإنكليزي، مع الفريق البافاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ انتقاله للفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بينما يعتبر السابع في جميع المسابقات مع الفريق الألماني، بعد أن سجل هدفاً بكأس السوبر الألماني مع لايبزيغ، وخمسة أهداف أخرى في البوندسليغا.

ولم يكتف "أسد التيرانغا" بالهدف المميز الذي سجله، لكنه ساهم أيضاً بصناعة هدف لزميله ليروي ساني بكرة الهدف الثالث، في المواجهة التي فاز بها فريقه بخمسة أهداف دون رد سجل منها ساني هدفين، وسيرج غنابري هدفاً، وإيريك شوبو موتينغ هدفاً آخر، علاوة على هدف ماني.

وعزز الفريق الألماني مركزه في صدارة ترتيب المجموعة بتسع نقاط، حققها من ثلاثة انتصارات، بينما استقرّ بلزن في أسفل ترتيب المجموعة دون نقاط.

المساهمون