مانشستر يونايتد يُحدّد بديلين لأمرابط: هل باتت الصفقة مهددة بالفشل؟

08 اغسطس 2023
يبدو أن أمرابط سيبقى مع فيورنتينا الإيطالي لموسم جديد (Getty)
+ الخط -

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سعيه لتعزيز صفوف تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، وذلك بمحاولة التعاقد مع نجم منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي هذا بعد ضم لاعب خط الوسط الإنكليزي، ماسون ماونت، والحارس الكاميروني، أندريه أونانا، والمهاجم الدنماركي راسموس هويلوند.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، الاثنين، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد لن تتوقف عند اسم أمرابط، ووضعت قائمة مختصرة تضم لاعبين اثنين كبديلين للنجم البالغ من العمر 26 سنة، في حال فشل صفقة التعاقد معه وانتقاله إلى قلعة ملعب "أولد ترافورد" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن تين هاغ حدّد لاعب نادي ليدز يونايتد الإنكليزي، تايلر آدامز، كبديل أول للتعاقد معه، إذ ستكون الصفقة ممكنة أكثر خصوصاً وأنه قد لا يرغب في اللعب مع فريقه بدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" خلال الموسم الكروي الجديد، فيما يتعلق الاسم الآخر بلاعب نادي إيفرتون، البلجيكي أمادو أونانا.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية سابقاً، أنه بات يتوجب على إدارة نادي مانشستر يونايتد بيع بعض اللاعبين من أجل التعاقد مع أمرابط خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بسبب الميزانية المخصصة لسوق الانتقالات الحالي، ووضعت 6 أسماء على قائمة المغادرين، ويتعلق الأمر بالنجم البرازيلي فريد، والإسكتلندي سكوت مكتوميناي، والإنكليزيين دين هندرسون وبراندون ويليامز، بالإضافة إلى الهولندي دوني فان دي بيك، والإيفواري إيريك بايلي.

من جانبها، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الثلاثاء، بأن أمرابط يفضل الانتقال إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واللعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، لأنه يعتبر أسلوبه مفيداً أكثر بالنسبة له، مقارنة ببقية المدربين والأندية الراغبة في ضمه.

وترغب إدارة نادي "الفيولا" في الحصول على قيمة 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي السابق، علماً أن عقده ينتهي مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2024.

المساهمون