مانشستر يونايتد يلاحق نجم الجزائر وتشلسي يقدم عرضه الأول

04 ديسمبر 2022
يريد اليونايتد ضم نجوم جدد في الميركاتو (ماثيو بيترز/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى تعزيز صفوفه بأسماء جديدة تواكب التطور الذي تشهده تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الذي استطاع إعادة الفريق إلى الواجهة والتألق في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الأحد، فإن النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، يعد أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في مانشستر يونايتد، وهذا مع المستوى الكبير الذي يواصل اللاعب تقديمه مع نادي ميلان وجعله أحد أفضل لاعبي الفريق.

وكشف المصدر ذاته أن مسؤولي "الشياطين الحمر" ربطوا اتصالاتهم الأولية بوكيل أعمال إسماعيل بن ناصر، وهو إينزو رايولا، الذي استلم مؤخراً زمام تسيير ملف اللاعب، بعد أن فسخ الأخير عقده مع الوكيل الفرنسي موسى سيسوكو.

وفي السياق نفسه، كشف الصحافي الإيطالي الشهير ألفريدو بيدولا، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أن نادي تشلسي يُعد جاداً كذلك في ضم إسماعيل بن ناصر، كما أنه مستعد لدفع مبلغ تبلغ قيمته 40 مليون يورو، وهو عرض يُعتبر مغرياً لنادي ميلان وقد يدفعه للتخلي عن اللاعب الشاب.

ووسط هذا السباق حول خدمات إسماعيل بن ناصر، يأمل المدير الرياضي في نادي ميلان، باولو مالديني، التوصل إلى اتفاق مع نجم الخضر لتجديد عقده الذي ينتهي عام 2024، مع زيادة راتبه من 1.5 مليون يورو إلى 4.5 ملايين سنوياً.

المساهمون