مانشستر يونايتد يستعد لدفع 60 مليون يورو لنجم برتغالي

20 فبراير 2024
يريد مانشستر يونايتد تعزيز صفوفه في "الميركاتو" الصيف القادم (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى دفع 60 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات نجم برتغالي خطف الأنظار مع سبورتينغ لشبونة في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي طالب الإدارة، بضرورة حسم صفقة غونسالو إيناسيو (22 عاماً) مدافع فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت أن إدارة نادي سبورتينغ لشبونة تعلم اهتمام المدرب الهولندي إريك تين هاغ بنجمها، ما جعلها ترحب بالتخلي عن خدمات غونسالو إيناسيو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مقال الحصول على 60 مليون يورو.

وأوضحت أن اهتمام المدرب الهولندي إريك تين هاغ بالمدافع الشاب غونسالو إيناسيو، يعود إلى التقارير التي حصل عليها من كشافه الموجود في البرتغالي، الذي أكد أن صاحب الـ 22 عاماً باستطاعته اللعب في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب الموهبة الكبرى التي يتمتع بها.

وأردفت بالقول إن التقرير الذي وصل إلى المدرب الهولندي إريك تين هاغ أثار اهتمامه كثيراً، وبخاصة الأرقام التي تحدثت عن قدرة غونسالو إيناسيو على بناء الهجمات من الخلف، ولعبه تحت كبير، بالإضافة إلى تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.

وواصلت أن مانشستر يونايتد يعلم أن حسم صفقة غونسالو إيناسيو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة صعبة، بسبب اهتمام عدد من الأندية بخدمات المدافع البرتغالي، الذي أصبح محط الأنظار بسبب ما فعله حتى الآن مع فريقه سبورتينغ لشبونة.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لن تمانع في دفع 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات غونسالو إيناسيو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إذ تريد تلبية رغبات المدرب الهولندي إريك تين هاغ الذي يواصل رحلته في بناء "الشياطين الحُمر"، من أجل تحقيق الألقاب المحلية أو القارية.

المساهمون