مانشستر يونايتد يرشح المجبري لكي يكون أحد بدائل كاسيميرو

24 نوفمبر 2023
هل يحصل المجبري على فرصة ذهبية للمشاركة مع مانشستر يونايتد؟ (مايا هيتجي/Getty)
+ الخط -

سيواصل النجم البرازيلي، كاسيميرو، غيابه عن مباريات فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة، وهو ما يعطي الأمل للعديد من اللاعبين من أجل خلافته في تشكيلة "الشياطين الحمر".

ورشح نادي مانشستر يونايتد، في تقرير نشره على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، 4 لاعبين لتعويض اللاعب البرازيلي المصاب، وهم الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، والمغربي سفيان أمرابط، والإنكليزي كوبي ماينو، بالإضافة إلى النجم التونسي حنبعل المجبري.

وجاء في التقرير الذي ذكر التونسي المجبري في القائمة أنّ "الدولي التونسي يمكنه أن يلعب في أكثر من مركز في خط الوسط، بما في ذلك دور لاعب قلب خط وسط في العمق، وهذا قد يسمح له بإظهار قدرته على التمرير بشكل أكبر، وحتى التسديدات، وهو ما ظهر في هدفه الرائع أمام برايتون".

وأضاف التقرير "يتميز حنبعل بالطاقة والرغبة والقدرة الكبيرة على الركض وتغطية المسافات، يقوم المجبري أيضاً بتدخلات حاسمة، ويفتك الكرة بقوة من المنافسين، وهو ما قد يجعله يحصل على البطاقات الصفراء، وهو أمر يشترك فيه مع البرازيلي المصاب".

ولم يشارك المجبري في المعسكر الأخير لمنتخب تونس، وبقي مع فريق مانشستر يونايتد، أملاً منه في استغلال فترة التوقف الدولي، من أجل إقناع المدير الفني للفريق، الهولندي إريك تين هاغ، وخطف مركز في التشكيلة الأساسية.

المساهمون