مانشستر يونايتد يحدّد مدة غياب لوك شاو وبديله جاهز

01 سبتمبر 2023
لن يشارك لوك شاو في مواجهات اليونايتد خلال 10 أسابيع كاملة (كولي نوت/Getty)
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي صفعة جديدة، بعدما تأكد غياب الظهير الأيسر لوك شاو عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء فريقه مع توتنهام هوتسبيرز، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، فإن لوك شاو سيغيب عن تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ لمدة 10 أسابيع كاملة، بعدما أصيب في عضلة الفخذ، ولهذا تحركت إدارة نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع بديلٍ جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد اختار الانسحاب من صفقة التعاقد مع الإسباني مارك كوكوريلا من تشلسي، والتوجه صوب ضم مواطنه سيرجيو ريغيلون على سبيل الإعارة من فريق توتنهام هوتسبيرز.

ولا يدخل ريغيلون، الذي انضم إلى توتنهام هوتسبيرز في عام 2020 قادماً من نادي ريال مدريد، ضمن خطط المدرب إنج بوستيكوغلو، إذ لم يشارك في أي لقاء خلال الموسم الكروي الحالي، مع العلم أنه لعب الموسم الماضي مُعاراً في صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل عودته هذا الصيف مع نهاية فترة إعارته.

وأفادت "ديلي ميل" بأن مانشستر يونايتد انسحب من صفقة كوكوريلا، بعدما كان الهدف الأول لمسؤولي الفريق للتعاقد معه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بسبب اختلاف الأطراف على عدة شروط، أهمها المطالب المالية المرتفعة للنادي اللندني.

كما كانت رغبة إدارة نادي "الشياطين الحمر" في وضع بند يسمح لها بإعادة كوكوريلا إلى تشلسي في يناير/كانون الثاني المقبل، بمجرد عودة لوك شاو ومالاسيا من الإصابة، قبل أن تفشل الصفقة عقب مشاركة اللاعب في لقاء كأس الرابطة الإنكليزية ضد نادي ويمبلدون، يوم الأربعاء الماضي.

المساهمون