"ماركا" تكشف وجهة أمرابط المفضلة.. وإدارة فيورنتينا مستاءة من موقفه

17 يوليو 2023
أمرابط لاعب مميز ومطمع عديد الأندية (يوريس فيرويست/Getty)
+ الخط -

بات النجم المغربي سفيان أمرابط، قريباً من مغادرة نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانضمام إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته، في ظل إصراره على عدم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2024، والرحيل عن صفوف الفيولا.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، فإن رغبة أمرابط الأولى في الميركاتو الصيفي الجاري، هي الانتقال إلى الدوري الإسباني من بوابة نادي أتلتيكو مدريد، الذي يضعه ضمن قائمة موسعة من لاعبي خط الوسط المرشحين لتدعيم تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، التي تضمّ أيضاً الإيطالي ماركو فيراتي، والدنماركي بيير إيميل هويبيرغ، والإسباني مارتن زوبيميندي.

وأضافت الصحيفة أن أولوية إدارة فريق "الروخيبلانكوس" هي التعاقد مع نجم خط وسط منتخب إيطاليا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، ولكن لصعوبة إتمام الصفقة، قد يوجه مسؤولو النادي الإسباني أنظارهم نحو أهداف أخرى، وتنعش بذلك آمال أمرابط في تحقيق رغبته.

إدارة نادي فيورنتينا مستاءة من موقفه

من جانب آخر، أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة نادي فيورنتينا مستاءة من موقف أمرابط الذي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف، وأوضحت بذلك نيتها التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، مقابل الحصول على عرض يبلغ 20 مليون يورو.

وارتبط اسم أمرابط بالعديد من الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الحالي، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزيان، بالإضافة إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وفرق أخرى من الدوري السعودي.

المساهمون