ماذا قال نجم فريق توتنهام عن التمرد ضد كونتي لإقالته؟

31 مارس 2023
أقيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه قبل أيام (أدريان دينيس/Getty)
+ الخط -

رد اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، أحد نجوم فريق توتنهام هوتسبر الإنكليزي، على الأخبار التي تُشير إلى إمكانية أن تكون إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه مدرباً "للسبيرز" سببها تمرد اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وبعد إقالة المدرب أنطوني كونتي من تدريب فريق توتنهام الإنكليزي قبل أيام، نشرت بعض الصحف البريطانية، وعلى رأسها صحيفة "دايلي ميل"، الأسبوع الفائت، أخباراً تُشير إلى أن البرازيلي ريتشارليسون قاد تمردا ضد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل إطاحته من منصبه.

ونشر ريتشارليسون عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، الجمعة، رسالة رداً على كل هذه الأخبار قال فيها: "انتقادي كلاعب بسبب أدائي هو جزء من كرة القدم وأتفهم هذا جيداً، ولكن ما لا أقبله هو قول أكاذيب عني. لطالما كان لدي الكثير من الاحترام لكونتي ولجميع المدربين الذين عملت تحت إمرتهم. كونتي ساعدني كثيراً منذ انضمامي إلى فريق توتنهام، وأيضاً عندما كانت تحدث مشكلة ما كنا نحلها بكل احترافية".

كرة عالمية
التحديثات الحية

يُذكر أن البرازيلي ريتشارليسون عانى من علاقة متوترة مع المدرب الإيطالي أنطوني كونتي في الفترة الأخيرة قبل مغادرته لفريقه توتنهام، خصوصاً عندما صرح اللاعب البرازيلي بأن الموسم مع المدرب كان سيئاً، وهو ما دفع الإيطالي إلى وصف اللاعب بالأناني آنذاك.

المساهمون