جمال الشريف يكشف أسرار حَكم مباراة تونس وفرنسا

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 نوفمبر 2022
تونس فرنسا جمال الشريف
+ الخط -

 

سيدير الحكم ماثيو كونغير من نيوزيلندا، مباراة المنتخب التونسي ونظيره الفرنسي، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال خبير التحكيم في "العربي الجديد"، جمال الشريف، إنّ هذا الحكم (44 عاماً) والذي يعمل مدرساً، كان مرشحاً للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ولكن جرى التخلي عنه بعد تخفيض عدد الحكام المشاركين في البطولة.

وذكر الشريف، أن هذا الحكم قضى 16 عاماً في عالم التحكيم، منها 10 سنوات حكماً دولياً، وكان حاضراً في العديد من البطولات القوية، وخاصة منها بطولة كأس العالم للشباب 2017، إضافة إلى بطولات أخرى متعددة.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

المساهمون