ليون الفرنسي يُعير مدافعه المغربي... فرصة لتحسين أرقامه

17 نوفمبر 2023
لعزيري لم يظهر كثيرا مع ليون (مارك روناكلز/Getty)
+ الخط -

قرّر نادي ليون الفرنسي، إعارة مدافعه المغربي أشرف لعزيري، صاحب 20 عاما، إلى فريق دانكارك، الذي يلعب في دوري الدرجة الفرنسية الثانية، وشهدت نتائجه تراجعاً كبيراً في بداية الموسم، حيث يحتل الفريق المركز 18.

وأعلن فريق دنكارك عبر مختلف حساباته الرسمية على منصات التواصل، أمس الخميس، عن تعاقده مع المدافع الأيسر المغربي، إلى نهاية الموسم الحالي، ليدعم صفوف الفريق، مؤكدا أن اللاعب سيعمل من أجل تطوير مستواه، بما أنه مازال شاباً وقادر على فرض نفسه.

وكشفت صحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، أمس الخميس، أن المدافع المغربي، انضم إلى دنكارك، في إطار ما يُعرف بـ"جوكر" الصحي، حيث تقرّ قوانين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه يمكن لكل فريق التعاقد مع لاعب بعد غلق سوق الانتقالات وذلك في حال تعرّض أحد لاعبيه إلى إصابة خطيرة، وبالتالي سيكون المدافع المغربي قادراً على المشاركة مع الفريق في أولى مبارياته الرسمية.

ويبحث لعزيري عن تطوير مستواه بما أنه لم يشارك مع نادي ليون ولهذا يطمح من خلال هذه التجربة إلى تحسين أرقامه من خلال المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات، ودعم حظوظه في ضمان مكان ضمن قائمة منتخب المغرب الأولمبي.

المساهمون