"ليكيب" الفرنسية تؤكد اقتراب نهاية علاقة ميسي و"الباريسي" وشرط واحد يُغير الموقف

04 ابريل 2023
هل يُغادر ميسي النادي "الباريسي" مع نهاية الموسم؟ (كريستيان لوينغ/Getty)
+ الخط -

تستحوذ قضية الأرجنتيني ليونيل ميسي ووجهته المستقبلية مع نهاية الموسم على وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية حالياً، خصوصاً في ظل عدم كشف "البولغا" عن مصيره حتى الآن، لتكشف صحيفة "ليكيب" عن تطورات جديدة في هذا الشأن بخصوص بقائه مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، أن علاقة ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان اقتربت من النهاية، وهناك شرط واحد يمكن أن يُغير الموقف قليلاً وهو موافقة "البولغا" على تخفيض راتبه من أجل التزامات النادي تجاه قانون اللعب المالي النظيف الخاصة بـ"يويفا".

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ليكيب"، فإن النادي "الباريسي" عرض على ميسي (35 سنة)، خفض راتبه بنسبة الربع، وهو القرار الذي لم يلقَ أي ترحيب من بيئة اللاعب المُتوج أخيراً بلقب بطولة كأس العالم 2022، في قطر.

وتأتي هذه المعطيات الجديدة التي نشرتها الصحيفة الفرنسية في ظل استمرار جماهير النادي "الباريسي" في توجيه صافرات الاستهجان ضد ميسي في ملعب "حديقة الأمراء"، مع الإشارة إلى أن اللاعب لم يُقدم مستوى سيئا مع الفريق الفرنسي هذا الموسم.

وفي هذا الإطار نشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الثلاثاء، أن تراجع مستوى ميسي في المباريات الأخيرة سببه تراجع مستوى الفريق بشكل عام، خصوصاً بعد الإقصاء من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام منافسه بايرن ميونخ الألماني.

كما أشارت الصحيفة الفرنسية في تقريرها إلى أن إدارة النادي "الباريسي" بدأت تُفكر جدياً في إقالة المدرب كريستوف غالتييه مع نهاية الموسم الحالي، وذلك في حال لم تتحسن نتائج الفريق في المباريات المتبقية على الصعيد المحلي.

المساهمون