ليفربول يهزم أرسنال ويدنو من السيتي ليشعل البريمييرليغ

17 مارس 2022
ليفربول واصل نتائجه المميزة في الدوري الإنكليزي (جستين ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -


حسم فريق ليفربول القمة المؤجلة من الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه أرسنال 2-0، الأربعاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

وبعد هذا الانتصار يحتل ليفربول حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وقدم الفريقان مواجهة متوازنة في الشوط الأول، عانى ليفربول في بعض دقائقها من غياب هدافه المصري محمد صلاح، الذي بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، بعد تعرضه لإصابة طفيفة في المباراة الأخيرة، حيث لعب دييغو جوتا في الخط الأمامي إلى جانب ساديو ماني ولويس دياز، قبل أن يشارك كبديل للاعب البرتغالي في الدقيقة الـ55، بعد نجاح الأخير في افتتاح التسجيل لـ"الريدز"، محرزاً هدفه الـ7 ضد أرسنال في 7 مواجهات خاضها ضد "المدفعجية"، وصنع 4 أهداف.

وبعد أن اشترك كبديل مع صلاح، نجح البرازيلي روبرتو فيرمينو، في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة الـ62، وليضاعف من تقدم فريقه الذي واصل ضغطه على المتصدر مانشستر سيتي، فيما كان الحارس أليسون بيكر أحد نجوم اللقاء، بعد أن أنقذ فريقه من فرص محققة للتسجيل.

المساهمون