ليفربول يستهدف نجماً مصرياً لمجاورة صلاح في هجوم الريدز

16 سبتمبر 2024
محمد صلاح خلال لقاء ليفربول ونوتنغهام، 14 سبتمبر/أيلول 2024 (أليكس ليفسي/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- ليفربول يسعى لضم عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت وصديق محمد صلاح، خلال الانتقالات الشتوية، بناءً على طلب المدرب آرني سلوت.
- مرموش، الذي يلعب بجانب صلاح في منتخب مصر، كان قريباً من الانتقال إلى نوتنغهام فورست الصيف الماضي، لكن الصفقة فشلت بسبب زيادة مطالب فرانكفورت المالية.
- أندية أرسنال، نيوكاسل، وتوتنهام هوتسبيرز تنافس ليفربول على ضم مرموش، الذي بدأ الموسم الحالي بقوة في البوندسليغا.

يهتم نادي ليفربول الإنكليزي، بضم صديق مقرب لمحمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم، رغم أنه قد يواجه منافسة من أندية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويرغب نادي ليفربول الإنكليزي بضم مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، عمر مرموش (25 سنة)، بطلب من المدرب آرني سلوت، من أجل مزاملة مواطنه وصديقه المقرب محمد صلاح، ويُعتبر مرموش زميلاً لصلاح في منتخب مصر الأول منذ عام 2021، وبات لاعباً أسياسياً في صفوف منتخب بلاده مؤخراً. وكان مرموش قريباً من الانتقال إلى نوتنغهام فورست الإنكليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، قبل انهيار الصفقة، بعد أن حاولت إدارة نادي فرانكفورت زيادة الرقم المطلوب، وفق تقرير لصحيفة ميرور، نُشر أمس الأحد.

وتهتم أندية أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبيرز بضم مرموش، إلى جانب ليفربول، في حين يراقب كريستال بالاس وضع اللاعب، من أجل تقديم عرض لضمه، وتمتع مرموش ببداية مثيرة للإعجاب للغاية في البوندسليغا خلال الموسم الحالي، حيث عادل حصيلة صلاح بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة في أول أربع مباريات في بطولة الدوري الإنكليزي، وفي الموسم الماضي سجل مرموش 17 هدفاً وصنع ست تمريرات حاسمة، في 41 مباراة في جميع المسابقات.

وفي تصريح حول تأثير صلاح على مسيرته، في وقت سابق من هذا العام، قال مرموش للحساب الرسمي للدوري الألماني على فيسبوك: "أتعلم كل شيء من محمد صلاح داخل وخارج الملعب. إنه لشرف عظيم أن ألعب جنباً إلى جنب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم"، في وقت تعاقد ليفربول مع لاعب واحد فقط خلال ميركاتو الصيف الأخير، وهو، فيديريكو كييزا، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

المساهمون