ليفربول يجد بديلاً لصلاح في الميركاتو

05 يوليو 2024
وجه صلاح التحية لجماهير ليفربول بعد نهاية المباراة، 19 مايو 2024 (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح، الذي قد يغادر الفريق بعد تلقيه عروضاً مغرية، أبرزها من أندية سعودية.
- إدارة ليفربول ترى في النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا البديل المثالي لصلاح، خاصة بعد تألقه مع منتخب بلاده في "يورو 2024".
- كفاراتسخيليا يرغب في الرحيل عن نابولي والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعل ليفربول الخيار الأقرب لضمه.

وجد نادي ليفربول الإنكليزي بديل نجمه المصري، محمد صلاح (32 عاماً)، الذي تترقب جماهير الريدز معرفة مستقبله مع الفريق، بعدما تحدثت وسائل الإعلام العالمية عن قرب رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، عقب تلقي الإدارة عدداً من العروض المُغرية، أبرزها من قِبل أندية سعودية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية، الجمعة، أن إدارة نادي ليفربول الإنكليزي مُقتنعة بقدرة النجم الجورجي، خفيتشا كفاراتسخيليا، على تعويض رحيل محمد صلاح عن الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما خطف الأنظار إليه وبقوة رفقة منتخب بلاده، الذي شارك في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المُقامة حالياً في ألمانيا.

وأكدت الصحيفة أن خفيتشا كفاراتسخيليا يريد الرحيل عن صفوف نادي نابولي الإيطالي، بعدما تلقى بالفعل عدداً من العروض المُغرية، لكنه يطمح إلى اللعب مع أحد الأندية الكبرى في القارة الأوروبية، وبخاصة في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ما يجعل ليفربول الأقرب إلى ضم صاحب الـ 23 عاماً، الذي نال الثناء من أسطورة منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عقب نهاية المواجهة، التي جمعت بينهما في بطولة "يورو 2024".

وأوضحت أن خفيتشا كفاراتسخيليا اكتفى من اللعب مع نادي نابولي، بعدما ساهم بشكل مُباشر في نيله لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل موسمين، ويبحث في الفترة الحالية عن إيجاد تحدٍ جديد في مسيرته الاحترافية، وسيكون ليفربول الإنكليزي الخيار المثالي للنجم الجورجي، الذي يستعد ليكون بديل محمد صلاح في "الريدز"، في حال غادر النجم المصري فريقه الإنكليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتمت بالإشارة إلى أن جماهير ليفربول تعلم ما فعله خفيتشا كفاراتسخيليا مع ناديه نابولي الإيطالي، وتتمنى رؤيته يخوض المواجهات مدافعاً عن ألوان قميص "الريدز" في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إذ تعتبره البديل المثالي لنجمها المصري محمد صلاح (32 عاماً)، الذي حصل خلال الفترة الماضية على عدد من العروض الكُبرى، من قِبل الأندية المُهتمة بخدماته في الدوري السعودي.

المساهمون