ليفربول مهدد بخسارة 3 لاعبين خاضوا 900 مباراة معه

09 أكتوبر 2024
فان دايك وصلاح في ملعب أنفيلد بليفربول، 31 مارس 2024 (أليكس ليفسي/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يواجه نادي ليفربول خطر فقدان ثلاثة من أبرز نجومه: محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، حيث تجاوزت مشاركاتهم 900 مباراة مع الفريق، مما يعكس أهميتهم في النجاحات الأخيرة للنادي.
- يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكنه يواجه صعوبات في تمديد عقود اللاعبين، خاصة صلاح الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، وسط اهتمام من أندية سعودية.
- أرنولد مرشح للانتقال إلى ريال مدريد، بينما لم يحدد فان دايك موقفه من تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025.

يُواجه نادي ليفربول الإنكليزي، خطر فقدان ثلاثة لاعبين، يعتبرون من أبرز نجوم الفريق في المواسم الماضية، وفي مقدمتهم المصري محمد صلاح، وقائد الفريق، والهولندي فيرجيل فان دايك، إضافة إلى الإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ما يدفع إدارة النادي إلى التحرك من أجل تفادي خسارتهم.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية، أمس الثلاثاء، بأنّ مجموع مباريات اللاعبين مع ليفربول في المواسم الأخيرة، تجاوز 900 مباراة، وهو ما يؤكد قيمتهم في الفريق، ودورهم الكبير في النجاحات التي حصدها "الريدز" في آخر المواسم. كما أنّ ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنكليزي هذا الموسم، بعد بداية موسم، مكنته من تجاوز حامل اللقب، مانشستر سيتي، وأرسنال في الصراع من أجل الصدارة.

وأوردت الصحيفة البريطانية، أنّ ليفربول يواجه صعوبات من أجل الإبقاء على اللاعبين، وتمديد عقودهم، لا سيما صلاح، الذي بات مطلوباً منذ العام الماضي من قبل أندية في الدوري السعودي، إذ إنّ عقده ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2025. وأثار تصريحه في الفترة الأخيرة جدلاً واسعاً، حين أشار إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع الفريق، بما أنه لم يحصل على عرضٍ من أجل تمديد العقد، ولم يتم التباحث معه بخصوص هذا الملف.

أما أرنولد، الذي ينتهي عقده مع ليفروبل، يوم 30 يونيو/حزيران 2025، فهو من بين اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لتعويض الإسباني داني كارفاخال. في وقت لم يكشف فيه فان دايك عن موقفه النهائي بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2025 أيضاً، وتجديد التجربة مع النادي لمواسم إضافية، إذ يُعتبر الهولندي من بين أفضل المدافعين في فريق ليفربول خلال المواسم الأخيرة.

المساهمون