ليفربول في مفاوضات مفاجئة مع باريس سان جيرمان من أجل مبابي

30 يوليو 2023
هل يضرب ليفربول كل مخططات ريال مدريد الإسباني؟ (أوريليان مونييه/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن خطوة مفاجئة أقدم عليها نادي ليفربول الإنكليزي، بدخوله سباق التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، من فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما رفض اللاعب عرض نادي الهلال السعودي.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، فإن إدارة نادي ليفربول تجري مفاوضات مع مسؤولي النادي "الباريسي" من أجل استعارة مبابي، في الوقت الذي يرفض المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 سنة، تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الذي ينتهي في عام 2024.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول الإنكليزي مستعد للتعاقد مع مبابي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، وهي خطوة ستدرُّ الأموال للنادي الفرنسي، كذلك تمنح اللاعب فرصة لتحقيق حلمه والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد نهاية عقده.

وأفادت صحيفة "ميرور" في تقريرها بأن احترام مبابي لنادي ليفربول الذي يعتبر الفريق المفضل لوالدته ووكيلة أعماله، فايزة العماري، شجّع مسؤولي فريق "الريدز" على اتخاذ هذه الخطوة، مع العلم بأنهم حاولوا التعاقد معه عندما كان لاعباً لنادي موناكو، قبل اختياره الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان في الأخير.

وكان مبابي قد رفض عرضاً من نادي الهلال السعودي، الذي قدّم إلى نادي باريس سان جيرمان مبلغاً مالياً يصل إلى 300 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب ضخم يُقدر بحوالى 200 مليون يورو صافية، ويصل مع الإضافات إلى قيمة 700 مليون يورو.

المساهمون