ليفاندوفسكي يعلنها: بكيت عندما وقعت لبرشلونة وحققت حلمي

09 ابريل 2023
حقق ليفاندوفسكي حلمه باللعب في الدوري الإسباني (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

كشف النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، عن تفاصيل جديدة بعدما انتقل من بايرن ميونخ الألماني إلى برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكداً أنه استطاع تحقيق حلمه بخوض منافسات "الليغا" قبل نهاية مسيرته الاحترافية.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، السبت، عن روبرت ليفاندوفسكي قوله: "أعتقد أن برشلونة أبدى اهتمامه بي في شهر فبراير/شباط أو مارس/آذار من العام الماضي. لقد كان حلمي دائماً أن ألعب في منافسات الليغا، وعندما حسمت الصفقة، قمت بالاتصال بزوجتي".

وتابع حديثه قائلاً: "أتذكر حينها ما حدث معي. لقد بكيت بعدما وقعت مع برشلونة، وانهمرت دموعي، وأصابتني القشعريرة، وبصراحة لم أرغب نهائياً بالندم بعد نهاية مسيرتي الاحترافية، لأني لم أقم بتجريب مكان آخر غير بايرن ميونخ".

وأوضح ليفاندوفسكي في حديثه "لم أشعر بالأسف لأنني لم أوقع مع برشلونة قبل الآن، لأنني استطعت تحقيق أشياء استثنائية مع بايرن ميونخ، الذي توجت معه بكل الألقاب الممكنة، لكن الأشهر الأولى في الفريق الكتالوني كانت مختلفة عما عشته سابقاً".

وأضاف المهاجم قائلاً: "لم تكن عملية التكيف مع الأجواء في نادي برشلونة سهلة، ومع ذلك أعطتني نفساً من الهواء النقي، لكن مشاركتي مع منتخب بولندا في مونديال قطر أبطأ من أدائي قليلاً في الموسم الحالي (يقصد عدم قدرته على تسجيل الأهداف بعد نهاية مشاركته)".

واختتم المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، حديثه قائلاً: "أدرك أنني ضحية بعض الشيء لنجاحي، ينظر الكثير من الناس إلى المنتخب البولندي من خلال اللاعبين الذين يلعبون لأفضل الأندية، لكن هناك الكثير منا، لقد حان الوقت لمزيد من اللاعبين لبدء تحمل مسؤولية هذا الفريق".

المساهمون