ليبرون جيمس يفرض شرطاً على نجله قبل بداية دوري السلة الأميركي

28 اغسطس 2024
ليبرون جيمس يتحدث إلى نجله بروني بعد نهاية المباراة، 28 مارس 2023 (أليكس بيرينز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليبرون جيمس يفرض شرطاً على نجله بروني بعدم مناداته "أبي" في التدريبات والمباريات، لضمان التعامل الاحترافي بينهما كلاعبين في فريق لوس أنجليس ليكرز.
- الجماهير تترقب انطلاق دوري السلة الأميركي في أكتوبر لمتابعة أداء ليبرون مع نجله، حيث يركز "الملك" على تعليم بروني العقلية الاحترافية.
- ليبرون يأمل أن يسير بروني على خطاه ويصبح أحد أعظم لاعبي السلة، مستفيداً من الدعم الذي يوفره فريق لوس أنجليس ليكرز.

فرض نجم فريق لوس أنجليس ليكرز الأميركي، ليبرون جيمس (39 عاماً)، شرطاً على نجله، بروني جيمس، قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري السلة الأميركي للمحترفين، بعدما استطاع "الملك" تحقيق حُلمه، الذي راوده قبل عدة سنوات، وهو اللعب مع ابنه في الفريق نفسه.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، الأربعاء، أن الجماهير الرياضية تترقب انطلاق دوري السلة الأميركي للمحترفين في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، من أجل متابعة ما سيفعله ليبرون جيمس مع نجله بروني، بعدما وضع "الملك" شرطاً على ابنه، حتى يخوضا المنافسات معاً، دون أن يشعر أي منهما بالحرج أمام وسائل الإعلام. وأوضحت أن شرط ليبرون جيمس على نجله بروني يقضي بعدم مناداته نهائياً بكلمة "أبي"، سواء داخل التدريبات أو في المواجهات، لأن الاحتراف يقضي بأن التعامل بينهما سيكون رسمياً، كونهما لاعبين في فريق لوس أنجليس ليكرز، إذ يريد الأب تعليم نجله طريقة العمل داخل غرف خلع الملابس والتدريبات والمباريات.

وأكدت الصحيفة أن ليبرون جيمس طلب من نجله التركيز فقط على خوض التمارين، والاستعداد الجيد للمشاركة في المباريات، ونسيان أن والده يلعب إلى جواره، وعليه مناداته فقط باسمه أثناء خوض المباريات، ولن يسمح له نهائياً بقول كلمة "أبي"، لأن ذلك لا علاقة له بالعقلية الاحترافية، التي يسعى "الملك" لتعليمها لابنه. واختتمت بالإشارة إلى أن ليبرون جيمس يأمل أن يسير نجله بروني على خطاه في منافسات السلة الأميركية، وأن يصبح أحد أعظم اللاعبين، الذين مروا بتاريخ اللعبة، وبخاصة أنه صغير في السن، ويتعلم بسرعة ونجح في الانضمام إلى فريق لوس أنجليس ليكرز، الذي تعمل إدارته على توفير سبل الراحة للموهبة، حتى يصبح "الملك" الجديد.

المساهمون